​في أول لقاء مع بن مبارك.. الزبيدي يوجه الحكومة بانتظام صرف المرتبات

> عدن «الأيام» خاص:

>
وجه نائب رئيس المجلس الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، الحكومة بأن تضطلع بمسؤوليتها في إيجاد آليات فاعلة لوقف التدهور المتسارع في قيمة العملة المحلية.

وشدد الزبيدي، خلال لقائه اليوم السبت رئيس الوزراء أحمد بن مبارك، على أهمية أن تعمل الحكومة لتنمية الإيرادات المركزية والمحلية، التي تضمن توافر السيولة النقدية اللازمة لصرف مرتبات موظفي الدولة بصورة منتظمة دون أي تأخير.

وأكد نائب رئيس المجلس الرئاسي على ضرورة أن تنسق رئاسة الحكومة عملها مع جميع المؤسسات الرقابية، وفي مقدمتها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، للحفاظ على موارد الدولة، والمال العام من الهدر والعبث، وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة لخدمة المواطن. مجددًا التأكيد على وقوف مجلس القيادة إلى جانب رئاسة الحكومة، ومساندته لها لإحداث تغيير حقيقي وملموس في مؤسسات الدولة، يُسهم في انتشال البلاد من وضعها الحالي.

بدوره أعرب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، عن شكره لعضو مجلس القيادة اللواء الزبيدي وزملائه في المجلس، على الدعم والمساندة لجهوده في قيادة الحكومة.. موضحًا أن الحكومة ستبذل أقصى الجهود لتكون بحجم الثقة الممنوحة لها والمسؤولية الملقاة على عاتقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى