حملة تفتيش مفاجئة لمحال بيع المواد الغذائية بقعطبة

> الضالع «الأيام» خاص:

> نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية قعطبة، اليوم، حملة تفتيش مفاجئة لمحلات بيع المواد الغذائية بمدينة قعطبة، بقيادة مدير عام قعطبة أ. بكر محمد الشاعري.

وخلال حملة التفتيش التي شملت محلات بيع المواد الغذائية الجملة، حث المدير العام جميع التجار باستشعار مسؤولياتهم أمام الله من خلال تخزين بضائعهم، و المواد الغذائية وفقًا للمعايير المتبعة والمعمول بها للتخزين، والتأكد من تاريخ صلاحية وانتهاء المواد الغذائية قبل بيعها بفترة كافية، ومراعاة ظروف المواطنين في البيع والشراء فشهر رمضان على الأبواب، وعليهم أن يستشعروا حجم المعاناة والظروف الصعبة التي يمر بها أبناء المديرية بسبب الحرب الدائرة في البلاد.

مؤكدًا بأن قيادة السلطة المحلية، و بالتعاون مع الأجهزة المعنية، ستتخذ الإجراءات القانونية و العقابية اللازمة بحق أي تاجر يستغل ظروف الناس بحجج واهية ليس لها أساس من الصحة، وسوف تتعامل بالقانون مع أي مخالف في البيع والشراء وسيكونون بجانب المواطن و رفع الأزمات عن كاهله المثقل بالأوجاع.

وحث المدير العام مكتب الصناعة بالمزيد من المتابعة والاهتمام و استمرار حملة التفتيش لتشمل كل المحلات التجارية بما فيها السوبرماركت و البقالات، وسحب ومصادرة أي بضائع منتهية الصلاحية وضبط كل المخالفين، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

مدير الصناعة بقعطبة عمر عياش، بدوره أكد بأن الحملة مستمرة، وسيتم الرفع بكل المخالفين للمدير العام والنيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وستكون هناك حملات أخرى من أجل مراقبة الأسعار وضبط ومحاسبة أي تاجر يقوم برفع أسعار المواد الغذائية على سعرها المعتمد والمحدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى