أمن عدن يؤكد أهمية تعزيز العمل المشترك مع النيابة العامة ومدراء عموم المديريات

> عدن «الأيام» خاص:

> ​ترأس مدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا بمدراء أقسام الشرط وقيادات البحث والعمليات المشتركة، في مقر إدارة أمن العاصمة عدن بمديرية خور مكسر.

وفي اللقاء، أكد مدير أمن عدن بضرورة تعزيز أداء العمل الأمني وزيادة جهود مراكز الشرط بوتيرة عالية بما يسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتثبيت السكينة العامة ومحاربة الظواهر الدخيلة، حاثا القيادات الأمنية على بذل المزيد من الجهود في سبيل كشف القضايا المجهولة، مؤكدًا أن المعيار الأساسي للنجاح الأمني هو تحقيق النسبة العالية من المراجعة والجهود في القبض على الجناة الهاربين من العدالة.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وأشار الشعيبي إلى أهمية تعزيز دور أقسام شرطة عدن من خلال تصحيح المسار السلوكي لمنتسبي الشرطة، والعمل على تصحيح المعلومة الأمنية، مشددًا على ضرورة الحفاظ على وحدة المعلومات بين الأجهزة الأمنية والعسكرية أثناء أداء المهام.

وأقر اللقاء زيادة تعزيز العمل المشترك مع النيابة العامة ومدراء عموم المديريات، بالإضافة إلى تعزيز الدور الوظيفي في أقسام الشرط لبلوغ غاية الوصول إلى النتائج المأمولة، لاسيما الحفاظ على تنسيق الجهود المشتركة بين أقسام الشرط في المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى