ملتقى لودر ينهي مغامرة اتحاد البطان ويبلغ نصف نهائي بطولة الناصر

> لودر«الأيام» عارف علوان :

> وضع منتخب ملتقى لودر حداً لمسيرة منتخب اتحاد البطان من مديرية الوضيع بإقصائه من بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى في نسختها الثالثة بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاول على ملعب الناصر المعشب بمنطقة عزان الوضيع ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة التي تقام برعاية كريمة ودعم سخي وجزيل من قبل قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي) والتي يشارك فيها 18 منتخبا يمثلون مديريات لودر ، مودية ، والوضيع ، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبهذا الفوز المستحق يواصل منتخب ملتقى لودر مشواره المميز في البطولة ويتأهل للدور قبل النهائي ، حيث ينتظر الفائز من مباراة منتخبي صرة لودر وطوفان الأقصى من مودية والتي سيتحدد من خلالها آخر أضلاع مربع الكبار.

وقدم منتخب ملتقى لودر أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب أداء قويا ، استحق من خلاله تأهله لمربع الذهب ، إذ كان الطرف الأفضل بشكل واضح خلال معظم فترات شوطي اللقاء وترجم هذه الأفضلية إلى هدفين بواقع هدف في كل شوط سجلهما كل من : علي بدر ونظمي الدهمشي .. فيما نال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال نواز عبد الهادي من منتخب ملتقى لودر ، وسلمها له نائب رئيس نادي شباب دثينة الكابتن عبدربه مودش .. جناح منتخب ملتقى لودر علي بدر بهدفه أمس في مرمى اتحاد البطان رفع رصيده إلى 4 أهداف في صدارة الهدافين .. وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه.

كان من المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان .. إلا أنه ، ونتيجة لهطول الأمطار بغزارة على مدينة لودر حتى وقت المساء تم نقل المباراة إلى ملعب عزان المعشب بمديرية الوضيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى