وكيل وادي حضرموت: سنعمل على تأهيل البنية التحتية

> سيئون«الأيام» خاص:

> أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء رئيس لجنة الطوارئ عامر سعيد العامري، اليوم، أن اللجنة تعاملت مع كل البلاغات المرفوعة لها من اللجان الفرعية بالمديريات طوال أيام المنخفض ولاتزال اللجنة في حالة انعقاد دائم.

وأشار وكيل المحافظة إلى أن الجهات المختصة عملت وبشكل مستمر ووفق الإمكانيات المتاحة على فتح الطرق والرفع بالمسارات البديلة في حالة الانقطاع الكامل، موضحًا عدم وجود أي بلاغات عن خسائر في الأرواح، مبينًا أن هناك خسائر و أضرارًا مادية في الطرقات والمزارع والبنية التحتية تعمل اللجان على حصرها والرفع بها، ليتم العمل عليها وفقًا والخطط العاجلة وكذا طويلة الأمد.

ونوه بالجهود المبذولة من قبل كل القطاعات والسلطات على مدار الساعة طوال فترة المنخفض، واستجابة المواطنين بوعي وإدراك كبير للتعليمات الصادرة من قبل جهات الاختصاص، سائلًا المولى عز وجل أن يجنب اليمن وكافة البقاع الكوارث بكل أشكالها.

من جانب آخر أعلن مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بحضرموت، عن انحسار تدريجي للحالة الجوية الربيعية الموسمية الناتجة عن تأثير (أخدود منخفض جوي).

وتوقع المركز في نشرته الصادرة اليوم، استمرارية فرص هطول أمطار محلية على أجزاء من رؤوس الأودية والهضاب الداخلية والمرتفعات الساحلية خلال اليومين القادمة.

ودعا المركز المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من استمرارية تدفق بعض السيول المنقولة من الأمطار التي هطلت خلال الساعات الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى