​ملايين فريق نادي الهلال تسقط أمام شخصية العين

> العين «الأيام» وكالات:

>
خالف الهلال جميع التوقعات بوداع دوري أبطال آسيا بعد التعثر أمام فريق نادي العين في مجموع مباراتي نصف النهائي بنتيجة 4 - 5 .. ورغم فوز فريق الهلال على العين مساء أمس الثلاثاء على ملعب "المملكة أرينا" بنتيجة 2 - 1، إلا أنه ودع البطولة بسبب خسارته ذهابا في الإمارات 2 - 4 .. جاء ذلك رغم التوقعات التي كانت تصب في مصلحة "الزعيم" ، نظرا للأسلحة الهجومية والدفاعية المميزة ، التي يمتلكها على مستوى اللاعبين الأجانب والمحليين، ولكنه فشل أمام قوة "البنفسجي".

ويبتعد الهلال عن العين على مستوى القيمة التسويقية حيث تبلغ قيمته 242 مليون يورو ، مقابل 34 مليونا لصالح بطل الإمارات.

ويتفوق الهلال بنجومه على لاعبي العين بفارق 208 ملايين يورو، بسبب التعاقد مع عدة أسماء عالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.. ويعتبر البرازيلي نيمار دا سيلفا أغلى لاعبي الهلال بـ 45 مليون يورو، ولكنه لم يشارك بسبب الإصابة ويأتي خلفه البرتغالي روبن نيفيز بفارق 5 ملايين أقل.

في المقابل ، يعد المغربي (سفيان رحيمي) أغلى لاعب في فريق العين بقيمة تصل إلى 6 ملايين يورو، وهو ما يظهر الفارق الكبير مع نيمار ونيفيز .. وظهر العين بروح قتالية تعبر عن شخصية البطل، رغم فارق الإمكانيات الفنية مع الهلال واستطاع أن يخطف بطاقة العبور للنهائي للمرة الرابعة في تاريخه.

الفريق العيناوي كان قريبا أيضا من تحقيق الفوز بعدما قررت تقنية الفيديو إلغاء هدفين وعدم احتساب ركلة جزاء .. وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينجح خلالها "البنفسجي" في إقصاء الهلال بمرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال آسيا، بعد التعثر في عامي 2014 و2017 .. وتعتبر هذه هي (المرة الأولى) التي يتأهل فيها العين لنهائي دوري أبطال آسيا بعد خسارته لقب نسخة 2016 .. كذلك شهدت النسخة الحالية تفوق العين على 3 فرق سعودية متمثلة في الفيحاء والنصر والهلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى