لقاء موسع في تعز يدعو لتوحيد الجبهة الداخلية لتعزيز الأمن والاستقرار

> ​تعز "الأيام":

> ​دعت السلطة المحلية بمحافظة تعز، السلطات المحلية في مديريات المحافظة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوحيد الجبهة الداخلية، ودعم الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، والمقاومة الشعبية في المعركة المصيرية والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.

وشدد وكيل محافظة تعز د.عبدالقوي المخلافي، خلال اللقاء الموسع أمس الثلاثاء، الذي ضم مدراء مديريات صبر الموادم، ومشرعة وحدنان، وجبل حبشي، والمسرائخ والتعزية، وشرعب السلام والرونة، ومقبنة، ومشائخها، بهدف توحيد الصف الجمهوري، وتعزيز التلاحم الوطني لتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، على ضرورة رص الصفوف، وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة من أجل الحفاظ على المحافظة وأمنها واستقرارها ومواجهة الخطر الحوثي ومشروعه الإيراني المعادي للأمة.

السلطة المحلية بتعز تدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش في المعركة المصيرية
السلطة المحلية بتعز تدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش في المعركة المصيرية

ولفت المخلافي، إلى أن المسؤولية التاريخية والوطنية والدينية تستدعي من الجميع التلاحم، ورص الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بـ د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مواجهة الإنقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع..موكداً ان تعز بأمس الحاجة لتوحيد وتجميع كل الطاقات والإمكانيات نحو المعركة مع الحوثيين.. مشدداً على أهمية وحيوية الدور الذي يجب ان تلعبه السلطات المحلية بالمديريات والمشائخ والأعيان في هذا الاتجاه.

من جانبه أشار وكيل محافظة تعز عارف جامل، إلى الدور المناط بالسلطات المحلية في المديريات وذلك فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش الوطني ضد عدوان الحوثي، وتوعية المجتمع وتبصيره بمخاطر الفكر الضلالي الكهنوتي لهذه الجماعة.


من جانبه أشار أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، إلى أهمية الاصطفاف الوطني ولم الشمل..مثمنا دور المشائخ والوجهاء ومرحلة التخلص من الأمامة ونضالهم الجمهوري والوطني منذ عقود.

واستعرض اللواء المجيدي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، الجهود المبذولة التي يقوم بها الجيش والحملات الأمنية في حفظ الامن بعد فتح الطريق.. مطالبين بفتح كل الطرقات.. مؤكدين أن المعركة مازالت قائمة ويتوجب على الجميع الوقوف مع الجيش والأمن لحفظ السلم الاجتماعي والسكينة العامة وإفشال مخططات المليشيات.

من جانبه أشار مدير فرع مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة أمير الفاتش، إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي من أجل توحيد الصف الجمهوري، وتعزيز التلاحم الوطني لتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى