قائد قوات حزام أبين: لن نسمح بأي أعمال فوضوية أو عودة العناصر الإرهابية

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
​التقى قائد قوات الحزام الأمني بمحافظ أبين العميد حيدرة السيد، اليوم الأربعاء، بمشايخ وأعيان وعقال مديرية لودر لمناقشة التداعيات الأخيرة التي شهدتها مدينة لودر وأسفرت عن مقتل أحد أفراد الحزام الأمني بلودر على يد عناصر مسلحة وإصابة قائد الحزام بالمنطقة الوسطى العقيد محمد سمقة واثنين من مرافقيه.


وخلال اللقاء الموسع الذي عقد في مقر إدارة أمن المديرية بحضور مدير عام لودر جمال علعلة ورئيس المجلس الانتقالي صالح الصاد وأعضاء في السلطة المحلية والإدارات التنفيذية وقيادة حزام وأمن المديرية، أكد العميد حيدرة السيد أن مدينة لودر صمام أمان للجميع من القرى والمناطق الوسطى والحفاظ على سكينة أسواقها وسيتم الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة ولن نسمح بأي أعمال فوضوية تطال أفراد الحزام والأمن أو عودة العناصر الإرهابية للنيل من أبناء لودر العز.

جانب من الاجتماع الأمني القبلي بمديرية لودر
جانب من الاجتماع الأمني القبلي بمديرية لودر

وقال السيد: سعداء اليوم بأن نكون في مدينة لودر المدينة الفاضلة صاحبة الريادة في النضال والتي أخذت على عاتق رجالها ومازالت على العهد في محاربة تنظيم القاعدة.

وأردف: من هنا من لودر مصنع الرجال والأبطال بدأ النضال ضد التنظيم الإرهابي، وكان لها شرف الاحتضان لهذه المقاومة وأيضا كانت البداية والانطلاقة للشهيد البطل عبداللطيف السيد أسد أبين وقاهر الإرهاب لتحرير المحافظة من تلك الجماعات المسلحة.

وأشار للجميع بالعمل كالفريق الواحد من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة، وعدم السماح لأي أعمال بلطجية إطلاقاً وأن يكونوا لها بالمرصاد.


وأكد الحاضرون على التعاون والوقوف مع الجهات الأمنية في كل التداعيات التي شهدتها المديرية، والتصدي لكل الأعمال والظواهر المخلة بالأمن، منددين بالأحداث المؤسفة وأن من يثبت تورطهم في تلك الأحداث يجب محاسبتهم، مطالبين بضرورة دعم الأجهزة الأمنية بالمديرية ممثلا بالأمن العام والحزام بما يمكنها من تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتأهيل قدرات الأفراد ورفدهم بالعتاد حتى يمكنهم من القيام بدورها الأمني والتصدي لكل الأعمال والظواهر المخلة بالأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى