​تنسيق مشترك بيافع لتعزيز المشاريع التنموية في الحد

> يافع «الأيام» صالح لجوري:

>
​زار المدير العام حسين أحمد الجوهري الجوهري ورئيس انتقالي الحد أحمد محمد التومي مستشفى الحد العام، اليوم الأربعاء، للاطلاع على سير العمل فيه وكان في استقبالهم د. علي محمد البارق مدير مكتب الصحة والسكان الذي شرح بدوره سير العمل والاحتياجات المطلوبة بحضور أركان الحزام الأمني بيافع القائد محسن صالح البكري ومدير مستشفى الحد د. حسين سالم الطيري.


بعد ذلك عقد اجتماع للسلطة المحلية والانتقالي والصحة في إدارة مستشفى الحد ناقش مشروع برنامج التحويلات النقدية المشروطة للتغذية المقدم من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وقسم الحماية الصحية للمجتمع بوزارة الصحة والسكان المزمع تنفيذه من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وقسم والحماية الصحية في وزارة الصحة خلال الأسابيع القادمة في مديرية الحد محافظة لحج.

وتطرق الاجتماع إلى آلية تنفيذ المشروع والعمل على تسهيل مهام الفريق لإنجاح المشروع على أكمل وجه وتعهد الجميع على العمل بكل الامكانيات المتاحة للوصول إلى تحقيق أهداف المشروع لأكبر عدد من السكان في المديرية ، وعبّر المجتمعون عن حرصهم واهتمامهم لمواصلة العمل والتنسيق المشترك لتنفيذ المشاريع التنموية في المديرية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى