​صندوق الطرق يؤكد التزامه بمواصلة ضبط الأوزان المخالفة

> عدن «الأيام» خاص:

>
يواصل رئيس مجلس  الإدارة العامة  لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن معين محمد الماس في إطار تسلم صندوق صيانة  الطرق لملف الميازين المحورية، مواصلة الإشراف والتفقد الدوري لأعمال وأنشطة محطات الوزن المحورية المنتشرة على عدد من الطرق في  مداخل المحافظات لضبط المركبات الثقيلة المخالفة لقانون الأبعاد الكلية الخاص بتحديد الحمولات بحسب نوع المركبات ومحاورها.

فقد أكد الماس خلال زيارته  التفقدية لأنشطة محطة الرحاب المحورية على مدخل العاصمة عدن بمديرية خور مكسر، على حرص صندوق الطرق والتزامه في  مواصلة مهامه المتعلقة بضبط أي حمولة مخالفة للقانون وتنفيذ إجراءات التعامل معها عبر إفراغ الزائد منها، لإيقاف تأثيرها المدمر على شبكة الطرق.

وتابع رئيس مجلس الإدارة عن قرب جهود الفريق العمال في الميزان، حيث أطلعه محمد حسان حسين المدير العام للإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري على طبيعة سريان الأعمال في التعامل مع المخالفين، وتسجيل البيانات والإحصائيات الموثقة لعدد الشاحنات والمركبات الثقيلة القانونية والمخالفة.

وأكد حسان أن جهود فريق العمل في المحطة مستمرة، لافتًا إلى التركيز على تطوير بعض آليات العمل لملائمة الجهود الكبيرة التي تحققها المحطة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة في إيقاف مسببات خراب الطرق.

 وقدم الماس من خلال ما اطلع عليه من الأنشطة، شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الفريق، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يقوم به الجميع في إحداث تغيرات كبيرة في مجال حماية الشبكة الوطنية للطرق، مؤكدًا في ذات الوقت على أهمية تقديم التوعية المستمرة للسائقين بضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات المتبعة والتعاون مع الجهود المقامة عبر المحطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى