محافظ أبين يشدد على صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين في أوقاتها

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> شدد محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، اليوم الاثنين، على صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين خلال يوم واحد وعدم مماطلتهم كونهم شريحة خدمت الوطن وقدمت عصارة جهودها ويجب أن يتم معاملتها معاملة حسنة.


جاء ذلك خلال تفقده مكتب البريد بمدينة زنجبار لتلمس الهموم والصعوبات عن قرب، واستمع المحافظ من المتقاعدين إلى ما يعانوه من موظفي مكتب البريد نتيجة مماطلة موظفي البريد في صرف مرتباتهم كونهم متقاعدين من أبين وكانوا موظفين في عدن وهذه المعاناة يتكبدونها شهريًا من قبل إدارة البريد التي ترفض صرف مرتباتهم وتطالبهم بالذهاب إلى بريد عدن الذي يقول رواتبكم استلموها من بريد أبين لتزداد معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها.

وأكد أن السلطة المحلية لن تسمح بأي تجاوزات أو فساد أو تسويف تجاه شريحة المتقاعدين المدنيين أو العسكريين والأمنيين وسيتم الضرب بيد من حديد تجاه العابثين أو المماطلين.


كما قام محافظ أبين، بتفقد مكتب النقل في المجمع الحكومي بزنجبار والتقى بالموظفين واستمع إلى الهموم والصعوبات التي تواجههم.

وخلال الزيارة كلف محمد باجراد بأن يقوم بمهام مدير عام مكتب النقل بديلًا لمدير المكتب د. محمد أحمد الطايف الناخبي الذي تم توقيفه بسبب فضحة الفساد والتجاوزات الكبيرة في الجبايات التي تقوم بها السلطة المحلية على سائقي النقل الثقيل والتي أثقلت كاهلهم.

وأشار إلى أن المدراء وجدوا لخدمة المواطن وإنهاء معاملاتهم وليس الكرسي ملكية لأحد وعلى الجميع العمل كالفريق الواحد في ظل الظروف التي يعيشها المواطن وتقديم الخدمات له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى