كـ "أفلام الكاوبوي السينمائية".. "الأيام" تنشر تفاصيل الاشتباكات في مطعم المراسيم بعدن

> عدن "الأيام" خاص:

>
​علمت "الأيام" عن مصادرها فيما يخص واقعة الاشتباكات التي حدثت في مطعم المراسيم بمديرية المنصورة أن التراشق بالرصاص الحي حدث أمام بوابة المطعم من الخارج.

ووفقاً للمصادر وشهود العيان، فقد دخل إلى صالة الرجال في الدور الأرضي من المطعم شخصان في الثلاثينيات أو أواخر العشرينيات من عمرهما وهما يحملان السلاح، وكانا يسيران رفقة بعض وجلسا في الكراسي الأخيرة بالقرب من المغسلة، وبدا عليهما أنهما كانا متخاصمان فيما بينهما من قبل دخولهما إلى المطعم.

وقالت المصادر، "إن المسلحان اختلفا وهما ما زالا في المطعم قبل أن يقوما بطلب الطعام من النادل، واحتد النقاش بينهما مما أدى إلى أن يتشاجرا داخل مطعم المراسيم، فقام الناس الموجودين في المطعم بفض المشاجرة وحاولوا تفريقهما، ثم خرج كل شخص من المسلحين الاثنين من باب مختلف".


وأضافت المصادر أنهما قاما بإطلاق النار بشكلٍ عشوائي ومباشر على مستوى الأرض مما أدى إلى حدوث هلع وفزع بين أوساط العائلات، ونحو 200 من الزبائن الرجال الذين كانوا داخل المطعم وقتئذ، وكذا المواطنين الآمنين في الشارع، متسببةً بأضرار مادية كبيرة في كثير من سيارات وباصات المواطنين وكذلك حدثت تهشمات لزجاج المطعم دون وقوع ضحايا بشرية.

ولفتت المصادر إلى أن المسلحين الاثنين فرا قبل أن تصل دورية الأمن إلى محيط المطعم، وقامت السلطات الأمنية بمراجعة كاميرات المراقبة الأمنية وحالياً جارٍ البحث عنهما.

واستغرب الكثيرون من تصرف المسلحين الاثنين اللذين كانا يصوبان أسلحتهما بشكل مباشر على الناس والممتلكات كلٌّ منهما يريد إصابة الآخر وكأنهما في فيلم سينمائي ولكنه حقيقي وواقعي دون الاكتراث لحياة الناس العزل ممن كانوا يسيرون في المكان لحظة اندلاع الاشتباكات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى