الشيخ عبدالرب النقيب: نحذر الانتقالي من فقدان قواعده الشعبية بالجنوب

> يافع «الأيام» خاص:

>
​دعا الشيخ عبدالرب النقيب، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والشيخ القبلي البارز في يافع والجنوب، المجلس الانتقالي إلى تصحيح الأخطاء التي مارسها خلال الفترات الماضية.

وقال الشيخ عبدالرب النقيب: "إلى هنا ويكفي يا انتقالي وندعوكم إلى تصحيح الأخطاء والتوقف عن ممارستها، والتي سوف تفقدكم ثقة شعب الجنوب وقواعدكم الشعبية بالشارع الجنوبي". 

وأضاف الشيخ النقيب في كلمة ألقاها بمهرجان الهجر التراثي في يافع أمس: "حقيقةً أتحدث معكم بهذا الكلام بحزن كبير، ولكننا واثقون من الانتقالي إذا عليه ضغوط أن يعلن الكفاح المسلح لاستعادة دولته ولا يتهاون أبدًا أبدًا، ونحن معكم وداعمون لكم ويكفي إلى هنا الأخطاء".

وأكد الشيخ النقيب أهمية "استمرار الثورة في الشارع الجنوبي ورفع أعلام دولة الجنوب في كل الاحتفالات الشعبية والجماهيرية لنصرة القضية الجنوبية وكسر أي ضغوطات خارجية أو محلية على الجنوب".

وأوصى الشيخ النقيب في نهاية كلمته شباب الجنوب بـ "الاستمرار في الثورة وتقديم التضحيات من أجل استعادة دولة الجنوب التي فيها يتم ضمان مستقبلكم وحريتكم وكرامتكم لكم وأولادكم والأجيال القادمة، أما الشرعية ومن يتحالف معهم فننصحهم من هنا أن يعترفوا بدولة الجنوب وكفى المؤمنين شر القتال أو لن تقوم لهم قائمة أبدًا".

واختتم الشيخ النقيب كلمته قائلًا:"لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا وإن شاء الله تعالى سوف نكون معكم وإلى جانبكم حتى النصر واستقلال الجنوب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى