النصر لتصحيح مساره والأهلي لمصالحة جماهيره والاتحاد للاستمرار في المنافسة

> الرياض «الأيام» وكالات:

> يسعى النصر السعودي لتصحيح مساره عندما يستضيف الوحدة، غدا الجمعة على ملعب "الأول بارك"، في الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025.

النصر بدأ الموسم بشكل مخيب لتوقعات جماهيره، حيث حقق انتصارين فقط على الفيحاء (4-1) والاتفاق (3-0)، بينما تعادل مع الرائد والأهلي بنفس النتيجة (1-1)، ليضع 8 نقاط فقط في رصيده محتلًا المركز الخامس.

ويطمح النصر لتحقيق الانتصار تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي ستيفانو بيولي الذي يقود الفريق في مباراته الأولى بالدوري السعودي.

ولن تكون مهمة النصر سهلة على الإطلاق، حيث يواجه الوحدة الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط، وسيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام العالمي للقفز إلى وسط الجدول.

وتترقب الجماهير مباراة القادسية والأهلي ، في ظل الصراع القوي بين الفريقين لحصد الثلاث نقاط، حيث تُعد المباراة هي الـ17 بين الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاق موسم 2008- 2009، ولم ينتهِ أي لقاء بالتعادل، حيث فاز الراقي 13 مرة، وخسر 3 مرات فقط.

ويسعى القادسية، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز بعد تعثره في آخر جولتين بالخسارة ضد الشباب والتعادل السلبي مع الأخدود.

على الجانب الآخر، يطمح الأهلي، لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره، بعد الخسارة المفاجئة ضد الجندل، وتوديع بطولة كأس الملك من دور الـ32.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز السادس.

ومنح البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال ، جميع لاعبيه راحة، أمس الأربعاء، بعد الفوز على البكيرية ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعاود اللاعبون تدريباتهم، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة السبت، أمام الخلود على أرض الأخير في بريدة.

ووضع الجهاز الطبي في الفريق برنامجًا تأهيليًّا خاصًا للبرتغالي روبن نيفيز، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق أمام الخلود، بعد أن منحه مواطنه جيسوس راحة عن مباراة البكيرية مع زميله البرازيلي مالكوم فيليبي.

ويتصدر الهلال الترتيب العام في الدوري برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات دون أي خسارة أو تعادل.

ويستضيف الاتحاد نظيره الخليج، على استاد الجوهرة المشعة.

الاتحاد سقط أمام الهلال بعد بداية مميزة ليترك الصدارة للزعيم، ويرغب في الفوز على الخليج لضمان الاستمرار في سباق المنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب، بعدما حقق 3 انتصارات وهزيمة واحدة، جاءت أمام الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة.

في المقابل، يحتل الخليج المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط، من انتصار وحيد وتعادل وهزيمتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى