​30 ألف ريال حافز شهري لعمال النظافة الميدانيين

> عدن «الأيام» خاص

>
أعرب رئيس المكتب التنفيذي لنقابة عمال البلديات والإسكان عن بالغ الشكر والتقدير لكل من أحمد حامد لملس محافظ عدن، وم. قائد راشد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ونائبه نبيل غانم.. على اهتمامهما وحرصهما المتواصل لتحسين الظروف المعيشية للعاملين في الصندوق وبالأخص منهم عمال النظافة الميدانيين.

وقال ثابت يحيى أحمد رئيس المكتب التنفيذي للنقابة في تصريح صحفي له: "لقد تكرمت قيادة المحافظة والصندوق بالتوجيه مؤخراً بشأن صرف مبلغ شهري بواقع ثلاثين ألف ريال لعمال النظافة الميدانيين كحافز تشجيعي من إيرادات الصندوق سيتم صرفه اعتباراً من شهر مارس الجاري، وفي الواقع أن هذه الخطوة محسوبة لصالح العاملين قبل أن تكون محسوبة لصالح العمل والمصلحة العامة، حيث إن صرف هذا المبلغ بشكل شهري سيسهم نوعا ما في تحسين الظروف المعيشية للعاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاز المهام المناطة بهم على الوجه الأكمل والأفضل".

واختتم ثابت تصريحه مثمناً كافة الجهود التي بذلها أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة في سبيل الدفاع عن قضايا العاملين، متمنياً في ذات الوقت من العاملين بذل المزيد من الجهود الهادفة إلى خدمة العمل والمصلحة العامة وبالمقابل من قيادة المحافظة والصندوق تقدير تلك الجهود بشكل أكبر وبما يسهم في الأخير للارتقاء بمستوى الأداء العام لصندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى