التضامن والإتفاق يتأهلان لنصف نهائي كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> ضمن ناديا تضامن حضرموت واتفاق الحوطة ، المقعدين الأول والثاني ، وتأهلا إلى نصف نهائي كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة والتي تنظمها اللجنة الرئيسية.

وبلغ التضامن الذي توج بلقب البطولة ثلاث مرات في تاريخه نصف نهائي النسخة الحالية بعد تعادله الإيجابي عصر أمس الجمعة مع جاره المكلا في مباراة الإياب لدور ربع النهائي مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .. وجرت المباراة بين التضامن والمكلا على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بحضور حشد جماهيري غفير اكتظت به مدرجات الملعب.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة .. تقدم الاخضر المكلاوي بهدف في الدقيقة 11 حمل توقيع لاعبه سامي طارق الذي نجح في تنفيذ ركلة الجزاء ، فيما التضامن أدرك التعادل بهدف ملعوب بواسطة أحمد البيتي (ملك) .. وشهدت أحداث الشوط الثاني ضياع جملة من الفرص من الجانبين ، والأبرز إهدار المهاجم التضامني وضاح العامري لضربة جزا .. وبهذه النتيجة بلغ التضامن دور نصف النهائي وينتظر المتأهل من بين جاره الشعب أو شباب القطن اللذين سيتواجهان اليوم السبت في لقاء الإياب بالملعب الأولمبي بسيئون بعد أن التقيا ذهاباً في ملعب بارادم بالمكلا وأسفرت نتيجة الذهاب عن فوز شباب القطن بهدفين لهدف.

وعلى الملعب الأولمبي بسيئون خطف اتفاق الحوطة بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على منافسه سلام الغرفة بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الثانية ليوم أمس الجمعة وهي مباراة الإياب في دور ربع النهائي ، بعد أن فاز السلام في لقاء الذهاب بنتيجة هدف وحيد ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اأهداف .. وفي الشوط الثاني سجل الاتفاق هدفيه الأول في الدقيقة 21 عن طريق عمر سلمان النقارة وأضاف زميله محمد عمر قروان الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة ليضمن الاتفاق التأهل بهذا الهدف .. وشهد اللقاء حضور حشد جماهيري بارز ولافت.

الإتفاق تأهل لدور نصف النهائي ، وسينتظر المتأهل من مباراة اليوم السبت ، التي ستجرى في المكلا وتحديداً بملعب بارادم وستجمع سيئون ومضيفه وحدة المكلا الذي فاز بلقاء الذهاب في سيئون بهدفين دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى