رئيس نادي شعب حضرموت: سعداء بتأهل اليد وإنجاز بطولتي السلة والطائرة ونجتهد لتحقيق المزيد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> عبّر رئيس نادي شعب حضرموت الرياضي المهندس صالح فائز العمري، عن سعادته وكل منتسبي النادي بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الأول لكرة اليد بتأهله إلى الدرجة الثانية وإحرازه المركز الثالث في بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة التي اختتمت السبت بصنعاء.

وأشار المهندس العمري، إلى أن تأهل فريق اليد وتحقيقه لهذا الإنجاز هو امتداد لإنجاز بطولتي كرة السلة والكرة الطائرة الرمضانيتين التي حسمها نادينا وسجل بها التفوق والتميز ونالها بجدارة واستحقاق ودون خسارة في اللعبتين وهذا يؤكد المستوى الفني الكبير.

وأثنى رئيس نادي شعب حضرموت الرياضي على جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري في الألعاب الثلاثة (السلة – الطائرة – اليد) وزملائه في مجلس إدارة النادي وخلف هؤلاء جمهور النوارس الوفي الذي كان إلى جانب فرق النادي وعزز حضورهم القوي في الميدان وكان خير مساند ومؤازر ومتفاعل.

مضيفا في هذا الصدد، إلى أن تلك الجهود المبذولة من الجميع في سبيل الارتقاء بمكانة النادي وتعزيز تواجد كل الألعاب لتأكيد أن نادي شعب حضرموت هو النادي النموذجي الذي يشار له بالبنان وهو حاضن لكل الشباب والرياضيين وفعالياتهم وأنشطتهم.

وأشار المهندس صالح العمري، أن إنجاز الصالة الرياضية بالنادي الجاري العمل فيها بمراحله النهائية ستسهم أكثر في بروز الألعاب وخاصة السلة والطائرة واليد وغيرها من الألعاب ومنها الألعاب القتالية وستحوي المواهب واللاعبين من الفئات العمرية الذين يعول عليهم مستقبلا ويطور مهاراتهم وقدراتهم.

مختتما تصريحه، بتقديم الشكر والتقدير وخالص العرفان لسعادة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على وقوفه الدائم ودعمه المتواصل لنادي شعب حضرموت .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى