تيار التصحيح يطالب بالتحقيق في شحنات الأدوية التالفة

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه التيار الوطني للتصحيح والبناء، اليوم الأحد، بلاغًا عاجلًا للهيئة العليا لمكافحة الفساد، والنائب العام، والمحامي العام الأول للجمهورية، بخصوص شحنات الأدوية الفاسدة والتالفة التي دخلت إلى العاصمة عدن، خلال الفترة الماضية.

وطالب تيار التصحيح في بلاغه كلا من هيئة مكافحة الفساد، والنائب العام، والمحامي العام الأول للجمهورية، بإجراء تحقيق عاجل وسريع في هذه الجريمة الخطيرة التي تمس حياة المواطن، وتقديم المتورطين فيها لمحاكمة عادلة لينالوا جزاءهم الرادع.

وقال تيار التصحيح إنه بحوزته الملف الكامل المتعلق بالقضية، وسيتم تسليم نسخ منه للجهات الرقابية المذكورة، وسيتولى متابعة القضية معهم عبر فريق من المختصين، داعيًا منظمات المجتمع المدني، والمحامين، والصحافة والإعلام الحر، إلى التفاعل مع القضية وتحويلها إلى قضية رأي عام، والعمل على ممارسة الضغط باتجاه ضمان تحقيق شفاف وحقيقي ومحاسبة المتورطين، حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم الخطيرة.

وطالب، الجهات الرقابية والقضائية إلى القيام بدورها الوطني والمهني وفق القانون في التصدي لعمليات الفساد الممنهج، الذي يستهدف حياة الناس، وتدمير ما تبقى من بلد، والمساهمة في إعادة تصحيح المسار الكارثي والخاطئ، الذي تسير فيه كثير من الجهات الرسمية والحكومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى