​باصرة: حضرموت لن تقبل أن تكون بقرة حلوب

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> دعا البرلماني م. محسن علي باصرة، السلطات المحلية في محافظة حضرموت إلى تخصيص موارد المحافظة لتنفيذ مشاريع خدماتية تنهي معاناة المواطنين.

وكتب باصرة في منشورة على صفحته بموقع "أكس" اليوم قائلًا: "شيء طيب أن تجهز السلطة بحضرموت  الدراسات والمخططات للخور الثاني بمدينة المكلا، والخور الثالث بوادي روكب، وتعد دراسات للردم بالبحر كما بلغني لعمل طرقات لتخفف من زحام المدينة وتعطيها رونقًا  وجمالًا فوق جمالها، وهذه أعمال  تشكر عليها سلطاتنا بحضرموت بقيادة الزميل الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي، ولكن ما سينتج عن هذه المشاريع كانت الأخوار أو الردم بالبحر من مخططات أراضي ينبغي أن يكون عائدها للخدمات من "كهرباء ومياه، وصحة وتعليم" لأهلنا الحضارم الصابرين".

وأضاف قائلًا: "بل يجرم توزيعها مخططات لأي سلطات عليا كانت أو محلية، لأن حضرموت لن ولم تقبل أن تكون بقرةً حلوبًا في النفط الخام ومخططات الأراضي، بل على السلطة المحلية أن تشكل لجنة بها ممثلين للسلطة المحلية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وكتلة حضرموت النيابية والمالية، والمجتمع المدني من الأكفاء الأمناء لبيع أراضي هذه المخططات بالمزاد العلني المباشر، وتورد مبالغها لصندوق حل مشكلات الكهرباء والخدمات الأخرى، ولصيانة هذه المشاريع المنفذة مستقبلًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى