​الاتحاد يثير غضب الهلال بأسعار التذاكر والرئيس فهد بن نافل يتدخل

> الرياض «الأيام» وكالات:

>
تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، مساء الثلاثاء، نحو ملعب الجوهرة المشعة بجدة، الذي سيحتضن الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه الهلال، في الدور قبل النهائي من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعيش اتحاد جدة في وضع متأزم، وذلك بسبب النتائج السلبية التي قدمها هذا الموسم، إلا أن المعضلة الكبرى التي تواجه العميد هي عدم قدرته على تحقيق الفوز على أي من كبار الأندية " الهلال، النصر، الأهلي، الشباب"، وذلك في مختلف البطولات.

وخسر "العميد" جميع المباريات التي جمعته بكبار الأندية السعودية خلال هذا الموسم في مختلف البطولات، حيث خاض 10 مباريات سقط فيها جميعا، وكانت الحصة الأكبر للهلال الذي تغلب على الاتحاد في 5 مواجهات.
من جهة أخرى، فقد أثارت إدارة الاتحاد استياء جمهور الهلال بتحديدها أسعار تذاكر الكلاسيكو، حيث بدأت بالفعل عملية بيع التذاكر بشكل رسمي.

وقررت إدارة الاتحاد تسعير تذاكر المدرجات المخصصة لأنصاره بسعر 20 ريال، فيما جرى تحديد سعر تذاكر جمهور الهلال بسعر 180 ريال، قبل أن يتم تخفيضها إلى 120 ريال بطلب من إدارة الهلال.

ورغم التخفيض، فقد انتقد مشجعو الهلال هذه الأسعار معتبرين إياها مبالغا فيها بشكل كبير، ومدعين أنها محاولة لتعقيد الأمور على الجمهور الأزرق.

وقد خُصصت نسبة 30 % من المقاعد في المدرجات لجمهور الهلال، في حين ستذهب 70 % منها لأنصار الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى