​انتقالي لحج يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​اختتمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم، مسابقة حفظ القرآن الكريم التي نفذتها إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة بمشاركة 28 متسابقًا من حفظة القرآن الكريم في ثلاث فئات عمرية، فئة 10 أجزاء وفئة 20 جزءً وفئة المصحف كامل.

وتنافس المشاركون على الثلاثة المراكز الأولى بإشراف لجنة التحكيم وحضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة التنفيذية بحوطة لحج وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري الجنوبي وشخصيات اجتماعية وجمع من المواطنين.

وفي ختام المسابقة، قام وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لحج ومأمور الحوطة سامي الجبلي والسفير قاسم عسكر وعدد من قيادات الانتقالي بتكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى للفئات الثلاثة بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، إضافة إلى تكريم جميع المشاركين ولجنة تحكيم المسابقة.

وأكد الحالمي، حرص واهتمام المجلس الانتقالي بالشباب من حفظة القران الكريم، موضحًا أهمية هذه المسابقة في ربط الشباب بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى، مهنئًا الفائزين الحاصلين على المراكز الأولى بالمسابقة، وجميع المشاركين.

وحثّ المشاركين في المسابقة على مضاعفة الجهود والتمسك بكتاب الله وتعليم العلوم الشرعية وحفظ القرآن وترتيله وتجويده لاكتساب الأجر والثواب في دنياهم وأخرتهم، مبينًا لهم حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب وبرجال الدين والفكر لتحصين المجتمع من الأفكار الهدامة وإنارة الطريق أمامهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى