صحة لحج تعلن خطة التأمين الصحي الطارئة لعيد الأضحى

> ​الحوطة "الأيام":

> ​أعلن مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج، د.خالد جابر، خطة التأمين الصحي الطارئة المعدَّة والخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445 هـ، في جميع المستشفيات العامة والريفية التابعة للمكتب ومراكزه ووحداته الطبية بالمحافظة ومديرياتها.

وأوضح جابر في تصريح صحفي، أن مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج، حرص على مواكبة مناسبة العيد السعيد، وترسيخ وجوده المحوري من أجل خدمة المواطنين صحياً، تحسُّباً لأي طارئ طبي، ورفع من مستويات الجاهزية في مرافقه الطبية، لتقديم رعايتها الإسعافية العلاجية الوقائية الصحية لمواطني المحافظة ومديرياتها.

وأشار إلى أن المكتب يسهم في مسار الوقاية بالمنع أو الحد من انتشار الأمراض المعدية، والعمل على علاج المصابين في مراكز العزل الصحي، سواء في مستشفى "ابن خلدون" العام بمدينة الحَوطَة، أو في مديريات المحافظة، وتنفيذ الجولات الاحترازية لمجابهة نواقلها المسبِّبة في الإصابة بها.

وأكد أن قيادة مكتب الصحة العامة والسكان، ستنفِّذ نزولاتها الميدانية المفاجئة إلى المرافق الصحية بالمحافظة، خلال أيام عيد الأضحى، للاطلاع الخدمات الطبية المقدَّمة للمواطنين، ومراقبة الانضباط الوظيفي للطواقم الصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى