​كهرباء عدن توفر مولد كهربائي سعة 20 ميجاوات لكهرباء أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
تعرض محول توزيع كهربائي بسعة 20 ميجاوات في مؤسسة كهرباء أبين بمدينة جعار، لعطل كامل نتيجة الإهمال وغياب عمليات الفحص الأسبوعية والشهرية. هذا العطل تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق جعار، المخزن، والدرجاج، مما وضع مؤسسة كهرباء أبين في موقف صعب، واضطرها لمطالبة مؤسسة كهرباء عدن بالتدخل وتقديم الدعم اللازم.

استجابة لهذا الوضع، وجه مدير عام مؤسسة كهرباء عدن المهندس نجيب الشعبي ونائبه الأستاذ أحمد صالح حشوان بصرف مولد كهربائي جديد بسعة 20 ميجاوات لصالح كهرباء أبين. وقد وصل المولد إلى المؤسسة في مدينة جعار، ومن المقرر تركيبه وتشغيله قريبًا لتغطية مناطق دلتا أبين، وذلك في إطار اهتمام قيادة المؤسسة العامة للكهرباء بالتحديات التي تواجهها كهرباء أبين وضمان استمرارية التيار الكهربائي في مديريتي زنجبار وخنفر.

بدوره، قدم مدير عام مؤسسة كهرباء أبين، محمود مكيش، الشكر لقيادة المؤسسة العامة للكهرباء ممثلة بالمهندس نجيب الشعبي ونائبه أحمد صالح حشوان، على جهودهم المبذولة وتوفيرهم للمحول البديل، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة ليست بغريبة عليهما في مثل هذه المواقف.

كما أعرب أهالي دلتا أبين عن شكرهم لقيادة المؤسسة العامة للكهرباء على هذه اللفتة الكريمة، التي تعكس اهتمامهم برفاهية المواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى