اليوم.. التلال يواجه طليعة لحج في بطولتي الأشبال والبراعم السلوية بعدن

> عدن«الأيام» علاء عياش:

> تتواصل عصر اليوم منافسات الجولة الأولى في بطولتي الأشبال والبراعم لأندية كرة السلة بالعاصمة عدن والتي يستضيفها ملعب سلة نادي الميناء وينظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية ودعم منظمة رعاية الأطفال (Save the children)، وذلك عندما يلتقي فريقي التلال وطليعة لحج في فئتي الأشبال والبراعم.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت عصر الأربعاء الماضي وشهدت إقامة مباراتين في الجولة الأولى، حيث جمعت شمسان والميناء في فئة البراعم وانتهت بفوز عسير للميناء بنتيجة (42/40)، وفي المباراة الثانية التي أقيمت في فئة الأشبال لم يجد فريق الميناء صعوبة في كسب نظيره شمسان بنتيجة إجمالية بلغت ( 44/21).

وفي افتتاحية مباريات البطولة والتي كانت بفئة البراعم، خرج فريق الميناء بفوز صعب وبشق الأنفس من أمام فريق براعم شمسان بنتيجة (42/40), في مباراة مثيرة وقوية قدم من خلالها طرفي المنازلة واحدة من أفضل المباريات تشويقا إلى آخر لحظاتها.

فريق الميناء تمكن في كسب الفترتين الأولى والثانية لصالحه بواقع (5/12) و ( 11/17)، في حين شهدت الفترتين الثالثة والرابعة صحوة وتحسن واضح في أداء الفريق البرتقالي شمسان الذي عاد من بعيد وقلص الفارق، حيث انتهت الفترتين ( 11/10) و ( 13/2)، لينتهي اللقاء بفوز براعم الميناء بنتيجة إجمالية (42/40)، وبفارق سلة واحدة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عصام احمد عمر (حكم رئيسي) وعبدالله فرحان (حكم مساعد أول) وفيصل شوقي (حكم مساعد ثاني)، وعلى الطاولة أدارها وليد بيضاني (مسجل) وأنيسة (ميقاتي) وعدنان أبوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية)، وراقبها الكابتن محمد البيضاني.

وضمن منافسات البطولة وفي فئة الأشبال، لم يجد لاعبو سلة فريق الميناء صعوبة حسم نتيجة المباراة لصالحهم وبنتيجة (44/21)، في مباراة تألق من خلالها لاعبو الفريق السماوي وتمكنوا بسهولة في تخطي عقبة المنافس وتحقيق نتيجة الفوز لمصلحتهم.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من احمد طلال (حكم رئيسي) محمد الحوت (حكم مساعد أول) ومحمد مأمون (حكم مساعد ثاني)، وعلى الطاولة أدارها وليد بيضاني(مسجل) وأنيسة (ميقاتي) وعدنان أبوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية)، وراقبها الكابتن محمد البيضاني.

تجدر الإشارة إلى أن بطولتي الأشبال والبراعم والتي يستضيفها الملعب السلوي التابع لنادي الميناء خلال فترة سبتمبر وأكتوبر بواقع جولة في الأسبوع، تشهد مشاركة أندية (التلال والميناء وشمسان والشعلة وطليعة لحج) وتلعب بنظام الكل مع الكل (الدوري).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى