المجلس الانتقالي يدشن مهرجان البلدة السياحي 2019 بمدينة المكلا

> المكلا «الأيام»

>
دشنت القيادتان المحليتان للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ومديرية المكلا، صباح أمس، فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2019، تحت شعار (شواطئنا أجمل) بمدينة المكلا، برعاية رئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي.


وشهد حفل التدشين، الذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عقيل محمد العطاس، ورئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت د.محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، وعدد كبير من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية بالمحافظة والمديريات، حضورا شعبيا كبيرا، وفقرات تراثية متميزة تحكي التاريخ البحري القديم لحضرموت ومناطق الساحل، أدخلت الفرحة والبهجة ورسمت الابتسامة على وجوه الحاضرين.


وفي تصريح مقتضب لوسائل الإعلام بمناسبة التدشين، أكد الأستاذ عقيل العطاس أن "موسم البلدة هو متنفس سياحي للاستمتاع بالأجواء الرائعة فيه، حيث تكون مياه البحر باردة ومنعشة وذات فائدة صحية لمن يغتسلون فيه".


من جانبه أوضح د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر بالقول: "نشعر بفرحة غامرة عندما نرى الناس مبتهجين فرحين ينزلون إلى الشواطئ للاغتسال والسباحة في مياه البحر الباردة، ليخفف عنهم حرارة الجو ويزيدهم نشاطاً ويقضون أوقاتا ممتعة".

يذكر أن مهرجان البلدة السياحي الذي يرعاه هذا العام المجلس الانتقالي الجنوبي، قد شهد إقبالاً كبيراً من الكثير من الأسر والعائلات، وحظيت فعالية التدشين حضورا لافتا من وسائل إعلام عربية ودولية ومحلية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى