ابتدائية جعار تمهل "أمبو" أسبوعا لإحضار محامٍ

> زنجبار «الأيام» خاص

> عقدت محكمة جعار الابتدائية بأبين جلساتها الجنائية صباح أمس في قاعة محكمة الاستئناف أبين، برئاسة فضيلة القاضي ناجي اليهري، وحضور رئيس نيابة استئناف أبين القاضي أبوبكر الشقاع، ووكيل نيابة جعار الابتدائية القاضي جاعم عثمان جوبان، ووكيل نيابة الأمن والبحث والسجون القاضي فهمي عمر الحمومي، وعضو نيابة جعار القاضي عبدالله محمد عوض باسندوة، وأمين السر فهمي الجفري، للنظر في قضية مقتل واغتصاب المجني عليهما الشاب محسن نايف أحمد والطفل بكيل إبراهيم قائد.

واستمعت المحكمة إلى قرار الاتهام المقدم من النيابة العامة ضد المتهم منصور عبدالله أمبو (45 عاما) ومحمد أمبو وعبدالله دلول الذين أُحضروا إلى قاعة محكمة الاستئناف تحت إجراءات أمنية مشددة.

ابتدائية جعار تمهل "أمبو" أسبوعا لإحضار محامٍ
ابتدائية جعار تمهل "أمبو" أسبوعا لإحضار محامٍ

وأثناء مواجهة المتهمين بقرار الاتهام اعترف المتهم منصور أمبو بقتل المجني عليه محسن نايف، وأنكر اغتصاب المجني عليه محسن وقتل المجني عليه بكيل، كما أنكر المتهم محمد أمبو التهمة المنسوبة إليه بتقديم المساعدة للمتهم الأول لارتكاب جريمته، لتقرر المحكمة مواجهة المتهمين بقائمة أدلة الإثبات.

وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى يوم الأحد المقبل لإعطاء المتهمين فرصة لإحضار محاميهم، وتسنين المتهم الثالث عبدالله دلول من قبل الطبيب المختص.

وكانت قاعة المحكمة وردهاتها وبواباتها الخارجية قد اكتظت بجمع غفير من المواطنين الذين عبروا عن شكرهم للدور الذي قامت به الجهات الأمنية ونيابة جعار الابتدائية في إنجاز هذه القضية، متمنين من عدالة المحكمة الإسراع في نظر القضية وتطبيق شرع الله، حتى يكون المتهمون عبرة لغيرهم، وردع كل من تسول له نفسه القيام بهكذا جرائم تنكرها النفس البشرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى