قطر تواجه ألبانيا وديا اليوم استعدادا للمونديال

> ماربيا «الأيام» وكالات :

> يلتقي منتخب قطر لكرة القدم مع منتخب ألبانيا اليوم في مباراة ودية تجريبية تأتي في إطار تحضيراته لخوض غمار نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتندرج المواجهة ضمن معسكر دخله المنتخب القطري في مدينة ماربيا الإسبانية منذ مطلع أكتوبر الماضي في المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديال الذي يستهله بمواجهة الإكوادور في الافتتاح يوم 20 نوفمبر الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي السنغال وهولندا.

وتعود بعثة المنتخب القطري إلى الدوحة عقب مواجهة ألبانيا للانتظام في معسكر مغلق يأتي تزامنا مع الفترة الرسمية التي أعلن الاتحاد الدولي خلالها عن تفريغ اللاعبين لخوض المونديال، وذلك اعتبارا من 14 الشهر الجاري أي قبل ستة أيام من انطلاق المنافسات.

وخاض المنتخب القطري الذي يشرف على تدريبه الإسباني فليكيس سانشيز، عدة اختبارات غير رسمية خلال المعسكر الإسباني، حيث فاز على منتخب هندوراس بهدف دون رد ، وعلى نيكاراجوا بهدفين لهدف، وعلى غواتيمالا بهدفين نظيفين ، وعلى بنما بهدفين لهدف، فيما لعب قبل ذلك مواجهتين رسميتين خلال فترة التوقف المدرجة على أجندة الفيفا لشهر سبتمبر الماضي، حيث تعادل مع تشيلي بهدفين لمثلهما، وخسر أمام كندا بهدفين دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى