الإطلاع على أوضاع قوات الجيش بمحوري آزال والرزامات بصعدة

> صعدة «الأيام» خاص:

>
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الإثنين، ومعه قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، ومدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن يحيى العيزري، وحدات الجيش في محوري آزال والرزامات في محافظة صعدة، ضمن زياراته الميدانية لجبهات الحدود الشمالية.

وقام الفريق بن عزيز بزيارة للمقاتلين في ميادين التدريب وخطوط التماس الأمامية الواقعة ضمن نطاق مسرح عمليات وانتشار وحدات محوري آزال والرزامات، واطّلع على مستوى الجاهزية القتالية والفنية للوحدات، واستمع إلى تقارير موجزة حول طبيعة انتشار القوات وتنفيذ المهام الخطط التدريبية والمعنوية.

والتقى بالقادة والأفراد، ناقلا لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وتحيات وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة، وتحيات إخوانهم منتسبي الجيش وأحرار المقاومة في مختلف المواقع والثغور.. مشيدًا بتنظيم وانضباط القوات وكفاءة واحترافية ومعنوية الأبطال، وعقيدتهم الوطنية والعروبية المتينة.

وحث رئيس هيئة الأركان، على بذل المزيد من الاهتمام ببرامج التدريب والتأهيل والإعداد العلمي السليم كونه ركيزة بناء القوات المسلحة وتطوير قدراتها بما يمكنها من أداء واجباتها ومواجهة التحديات والموانع التي فرضتها الحرب الحوثية الإيرانية وتقتضيها معطيات المعركة.. مشددًا على التزام اليقظة والاستعداد الدائم، وتعزيز تنظيم التعاون بين القوات والتحصينات الدفاعية لمواجهة التطورات المختلفة والتصدي للأعمال العدائية التي ترتكبها جماعة الحوثي وإفشال محاولاتها وحماقاتها اليائسة.. لافتًا إلى المهام الملقاة على عاتق القوات في الحدود الشمالية في حفظ أمن الحدود وأمن الجوار ومحاربة جرائم التهريب المنظمة التي تديرها إيران وذراعها الحوثية ضمن مخطط يرمي إلى تدمير الأجيال وخلق الفوضى والخراب في المنطقة العربية.

وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة بصلابتها وتماسكها وإخلاص منتسبيها ماضية بكل عزم وصبر لتحقيق السلام المنشود وتحرير الوطن من أدران مخلفات الإمامة والاستعمار والجماعات الإرهابية المتخادمة معها والانتصار لليمنيين الأحرار ورفع الحصار والمعاناة التي تفرضها عليهم مليشيا الحقد والدمار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى