​رئيس هيئة التأمينات يطلع على عمليات صرف مرتبات المتقاعدين بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
اطلع رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات على ناصر الهدار، اليوم الإثنين، على سير عملية صرف معاشات المتقاعدين في بنوك ومحلات الصرافة بمديريتي الحوطة وتبن.

وفي الزيارة التي رافقه فيها كل من مستشار رئيس الهيئة عبدالله بن بريك ومحمد سالم الحدي مدير الموارد البشرية في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وناصر الفقيه مدير فرع الهيئة بلحج، تفقد الهدار، أعمال صرف معاشات المتقاعدين في عدد من محلات وبنوك الصرافة والاستماع إلى شكاوى المتقاعدين وتقديم التسهيلات لتذليل أي عوائق أو صعوبات تعترض سير عملية الصرف للمتقاعدين، إضافة إلى الالتقاء بمسؤولي البنوك ومحلات الصرافة أثناء النزول.

وأكد على أن الهيئة عملت على متابعة عمليات الصرف لمرتبات المتقاعدين لشهر مايو من خلال تقارير ترفع من الفروع والنزول الميداني للفرق المكلفة وإيجاد الحلول والمعالجات لها إضافة إلى نزولهم الميداني، مشيرا إلى أن عمليات الصرف للمتقاعدين سارت بكل سلاسة وسوف تتحسن أكثر خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن الهيئة تبذل جهودا كبيرة في تقديم خدماتها للمتقاعدين وتسهيل استلام مرتباتهم بشكل طبيعي من البنوك التي تعاقدت معها الهيئة لصرف مرتبات المتقاعدين.

وكانت قد بدأت في لحج الخميس الماضي عملية صرف مرتبات المتقاعدين في البنوك ووكلائهم محلات الصرافة، ويبلغ عدد المتقاعدين أكثر من 7000 متقاعد بمبلغ يقدر بأكثر من 357 مليون ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى