​حضرموت وبرنامج الإنماء الأممي يبحثان المشاريع المستدامة

> المكلا «الأيام» خاص:

>
بحث محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأربعاء، بالمكلا مع وفد برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP برئاسة السيد بيتر فاندر فول، تدخلات مشروع دعم المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن ومشاريعه المنفذة في تعزيز البيئة الاقتصادية والمجتمعات المحلية.

وبحث اللقاء سبل التنسيق لتنفيذ المشاريع المستدامة في مختلف القطاعات، وتقييم المشاريع المنفذة، ومناقشة الخطط المستقبلية للمشاريع ذات الأولوية المرتبطة بالاحتياج المجتمعي.

ووضع المحافظ حجر الأساس لمشروع مركز الصادرات السمكية بتمويل من الاتحاد الأوربي عبر برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

وأكد خلال وضعه حجر الأساس، وفاندر فول، أهمية المشروع في تسويق المنتجات السمكية وإقامة مشاريع ذات قيمة مُضافة تُسهم في تحقيق أهداف التصدير لمنتجات ذات جودة عالية مع منحها شهادة الفحص والتراخيص الدولية.

كما دشن بثانوية العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد بالمكلا مشروع منظومة الطاقة الشمسية لـ 5 مدارس بقدرات مختلفة في مدارس "معاذ بن جبل، والسيدة زينب، وعائشة، ومجمع خولة للبنات"، ويخدم المشروع نحو 8000 طالب وطالبة وإدارات مدرسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى