في دوري الناشئين لأندية عدن.. وحدة عدن يخطف ثلاث نقاط ثمينة من الجزيرة

> عدن «الأيام» خاص:

> خطف فريق وحدة عدن للناشئين ثلاث نقاط ثمينة من فريق الجزيرة بعد تحقيقه الفوز بنتيجة 2 - 1، وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر أمس، على ملعب الشهيد الحبيشي، في البطولة تقام برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، وتنظيم اتحاد كرة القدم في عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن، بمشاركة أندية عدن العشرة.

بكر فريق وحدة عدن بالتسجيل عبر اللاعب عبدالكريم عثمان في الدقيقة الثالثة، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 23، ليسجل الجزيرة هدف التعادل عبر اللاعب يوسف سامي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسباً، لكن الأفضلية ظلت لمصلحة وحدة عدن، خصوصاً بعد التغييرات التي علمها مدرب وحدة عدن (عمر السو)، وتحصل الجزيرة على عدد من الهجمات لم تجد الإنهاء السليم، وظل اللعب على هذا المنوال حتى جاءت الدقيقة 65 من الشوط الثاني والتي استطاع فيها لاعب وحدة عدن عبدالرحمن علي من تسجيل هدف الفوز الغالي، لتنتهي المباراة بفوز صعب لوحدة عدن على الجزيرة بهدفين مقابل هدف، ليخطف وحدة عدن أولى ثلاث نقاط في مشواره في البطولة، فيما بقى فريق الجزيرة دون أي نقاط.

فريق وحدة عدن يخوض مباراته الثانية يوم السبت القادم أمام الميناء، فيما يلتقي الجزيرة في مباراته الثانية أمام التلال يوم الاثنين القادم.

أدار المباراة طاقم مكون من ياسين خلف، ومازن عبدالصمد، وعبدالله هاملي، وأحمد الوحيشي رابعاً، وراقبها الكابتن عماد وجدي، فيما راقب الحكام عبدالله عزب.

هذا، وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن (ناصر محمد) وتسلمها من الكابتن خالد الزامكي.

يلتقي عصر اليوم الأربعاء في مباراة قوية فريقا (شمسان والروضة) ضمن مباريات المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى