الجزيرة ينعش آماله في التأهل للمربع الذهبي بفوزه على الميناء

> عدن «الأيام» فهمي فهد:

> أنعش فريق الجزيرة آماله في التأهل للمربع الذهبي بفوزه على الميناء بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت عصر أمس، على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عدن للناشئين، التي يقام برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم اتحاد كرة القدم بعدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي ومستوى باهت لم يرتقِ لتطلع بعض الجماهير الحاضرة.

الشوط الثاني شهدت أحداثه تحسنا نسبيا في أداء الفريقين، وأبرز أحداثه كانت ركلة الجزاء المهدرة من فريق الجزيرة تألق حارس مرمى الميناء في التصدي لها، بعدها تمكن فريق الجزيرة من تعويض ركلة الجزاء بتسجيل هدف الثلاث النقاط عن طريق اللاعب يوسف السامي، ليرتفع رصيد الجزيرة إلى أربع نقاط، وينعش آماله في التأهل للمربع الذهبي فيما ودع نادي الميناء البطولة رسمياً.

ويشتد الصراع في هذه المجموعة على المركز الثاني خلف نادي وحدة عدن الذي يمتلك 9 نقاط، ونصر عدن 4 نقاط مع تبقي مباراتين له أمام وحدة عدن والجزيرة، فيما يأتي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، مع تبقى مباراة له أمام نصر عدن، ويأتي في المركز الرابع التلال برصيد نقطتين، وتبقى له مباراة أمام الميناء.

أدار المباراة محمد العزاني حكم ساحة ومازن عبد الصمد مساعد أول وأحمد فتحي مساعد ثاني ومحمد الشحاري رابعاً فيما راقب المباراة الكابتن جمال سندو.

نال جائزة رجل المباراة الكابتن محمد بدر لاعب فريق الجزيرة، وتسلمها من يد الكابتن خالد علوي رئيس نادي الجزيرة.

تتواصل اليوم منافسات البطولة في مباراة قوية وهامة تجمع (الشعلة وشمسان)، حيث يتصدر المجموعة الأولى أهلي عدن برصيد 7 نقاط، والشعلة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، والروضة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وشمسان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى