بسبب الأراضي.. عمال أبين يهددون بالتصعيد أمام معاشيق

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
عمال أبين: مخطط مدينة الخليج بالعلم أقيم على أرضيات صرف لنا
قال عمال وعاملات من المؤسسات الحكومية بمحافظة أبين إن مدينة الخليج العربي بمنطقة العلم التي يجري تشييدها من قبل المستثمر وليد السعدي هي أرضيات صرفت لهم في التسعينات وتم تخطيطها ومساحتها 15 * 20.

وأضافوا "كل واحد منا عارف في أيش من مخطط لكن حمران العيون سطو عليها وباعوها للمستثمر السعدي دون حسيب أو رقيب وبالتالي حرمنا منها".

وأكدوا في أحاديث متفرقة لـ"الأيام"، أنهم يحملون وثائق تثبت أحقيتهم بالأراضي والمخططات التي صرفت لهم في منطقة العلم ومحددة في كل مخطط وقد دفعوا الرسوم، مشيرين إلى أنهم لن يسكتوا على حقوقهم المنهوبة وسوف يصعدون ذلك من خلال الاعتصامات والاحتجاجات أمام معاشيق عدن من أجل إنصافهم وعودة الحق لأصحابه.

وأدفوا أنهم سيقاضون المستثمر وليد السعدي في المحاكم باعتباره قام بشراء أراض صرفت لعمال خدموا الوطن والمؤسسات والمرافق الحكومية في أبين وفي الأخير يتم السطو عليها وبيعها في سوق السبت الشهير بزنجبار وهذه مؤامرة رخيصة تهدف لحرمان شريحة واسعة في أبين خاصرة الجنوب من حقوقها وكأننا في النظام الشمولي الذي كان يؤمم الممتلكات.

ولفتوا إلى أن هذه الأراضي لن تذهب هدرا وسيتم الوقوف صفًا واحدًا أمام الفاسدين وما أكثرهم الذي يتلاعبون بحقوق العمال ويسلموها بدون أي حق قانوني للأخرين وأنه ما يضيع حق بعده مطالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى