إدارة نادي حسان تسلم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حوافز مالية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قام أمين الأمين العام لنادي حسان صالح سالم ، ومساعدة حسين مبروك عصر أمس الأربعاء، بتسليم لاعبي فريق كرة القدم حوافز مالية بتوجيهات من قبل رئيس النادي ومدير عام الأمن العميد أبو مشعل الكازمي عقب الانتهاء من التمارين الرياضية على ملعب الفقيد نصيب عوض بقيادة مدرب الفريق الكابتن صلاح نصيب والتي تأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه أبو مشعل الكازمي لفريق كرة القدم واجهة النادي على طريق عودته إلى موقعه الطبيعي.

ونقل أمين عام نادي حسان صالح سالم تحيات رئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي الذي له بصمات واضحة تجاه الفريق والذي يعمل على تذليل الصعوبات والعراقيل.

وأشار على ضرورة الالتزام بالتمارين بعد إجازة عيد الاضحى المبارك حسب الجدول الذي سيحدد من قبل الجهاز الفني للفريق للاستعداد لأي استحقاقات قادمة كون الفريق بحاجة إلى التكاتف من قبل الجميع من أجل النهوض بأداء النادي نحو الأفضل.

وعبر الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم عن شكرهم وتقديرهم لرئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي على الاهتمام الذي يوليه من خلال توجيهه لصرف الحوافز المالية والتي تأتي مع حلول عيد الاضحى المبارك وهذا ليس بغريب على شخصية شبابية وأمنية ورياضية بحجم العميد أبو مشعل الكازمي صاحب المواقف الثابتة ونصير كل الشباب والرياضيين والذي له بصمات كبيرة ومواقف لا ينكرها إلا جاحدا فمثل هكذا قيادات أمنية نرفع لها القبعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى