​أهلي عدن يتجاوز الجزيرة ويخطف أولى بطائق التأهل لبطولة الناشئين

> عدن «الأيام» فهمي فهد:

>
​تجاوز فريق الناشئين لنادي أهلي عدن نظيره فريق نادي الجزيرة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الحبيشي بعدن، وضمن منافسات النصف نهائي لبطولة الناشئين لأندية العاصمة، والتي تقام برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بعدن، وإشراف مكتب الشباب والرياضة.

الشوط الأول انتهى بشكل سلبي النتيجة دون هجمات تذكر من الفريقين، وكانت أبرز فرص الشوط هجمة عرضية من فريق الجزيرة تمكن حارس الأهلي من إنقاذها في اللحظة الأخيرة.

الشوط الثاني تحسن أداء طرفي المباراة، واستمر للعب سجالا وحتى الدقيقة العشرين التي أسفرت عن الخبر السار للاعبي الأهلي بهدف رأسي من اللاعب أحمد ناصر، ومع صعود لاعبو الجزيرة للأمام لإدراك التعادل ارتكب حارس الجزيرة خطأ في المنطقة المحرمة، ليحتسب الحكم ضربة جزاء، نجح الأهلي من مضاعفة النتيجة عبرها بعد أن نفذها اللاعب أحمد ناصر، مسجلًا الهدف الثاني لفريقه وله شخصيًا، ليعلن بعدها حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وصعود الفريق الأهلاوي للمباراة النهائية.

أدار المباراة عبدالرحمن محمود، وأحمد فتحي، وعبدالله الهاملي، والدولي علي الحسني رابعًا فيما راقب المباراة الكابتن جمال سندو.

نال جائزة رجل المباراة لاعب الأهلي أحمد ناصر وتسلمها من الكابتن خالد الزامكي رئيس دائرة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن.
عصر اليوم الأحد يقام النصف النهائي الثاني والذي يجمع وحدة عدن وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى