​رئيس مجلس النواب يزور السفارة اليمنية في الأردن

> عمان «الأيام»:

>
زار رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الاثنين، السفارة اليمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، للاطلاع على سير الأعمال في السفارة.

واستمع البركاني من السفير د. جلال فقيرة وأعضاء البعثة الدبلوماسية إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل السفارة، والخدمات التي تقدمها للجالية اليمنية، وجهود التنسيق مع مكتب المبعوث الأممي الى اليمن والمنظمات الدولية العاملة من الأردن، وتعزيز التعاون المشترك لدعم الشرعية ومؤسسات الدولة وتخفيف الأعباء عن اليمنيين واستدامة المشاريع التنموية والإنسانية.

وأشاد البركاني بحجم العلاقات المتينة الأخوية الصادقة التي تربط اليمن بالمملكة الأردنية الهاشمية قيادةً وحكومة وشعباً، ومستوى التنسيق والتعاون في مختلف القضايا، مثمناً دعم الأردن الثابت للشعب اليمني وقيادته الشرعية، مستعرضاً مجمل الأوضاع والتطورات التي تمر بها الساحة الوطنية وما تتطلبه المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن من تظافر الجهود وتعزيز التعاون.

وثمن رئيس مجلس النواب جهود السفير فقيرة وما يمتلكه من قدرات وخبرات وتراكم معرفي من خلال تقلده العديد من المناصب، مشيداً بجهود السفارة في تقديم كل التسهيلات للمواطنين اليمنيين بكفاءة عالية، وما يقومون به من أدوار لخدمة وطنهم.

وحث قيادة ومنتسبي السفارة على مواصلة العمل بكل إخلاص وتفانٍ وبذل كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الجالية والتنسيق مع الحكومة لتعزيز العمل مع المنظمات والمؤسسات الدولية العاملة في اليمن من العاصمة المؤقتة عدن، والتعامل مع البنك المركزي اليمني في عدن، وذلك لضمان وصول المساعدات لليمنيين بعيداً عن سلطة الانقلابيين وأعمالهم في النهب والسلب.

من جانبه، استعرض السفير فقيرة ما تقدمه السفارة من خدمات للجالية اليمنية بمختلف الشرائح سواء المغتربين أو المرضى أو الطلاب الزائرين، ومختلف القضايا المتصلة بعمل السفارة، مثمناً اهتمام رئيس مجلس النواب بالاطلاع على أوضاع السفارة والجالية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى