​قوات درع الوطن تستجيب لمناشدة أطلقتها صحة لودر

> لودر «الأيام» خاص:

>
في خطوة لمواجهة أزمة تفشي الكوليرا في مديرية لودر بمحافظة أبين، قدمت قوات درع الوطن شحنة كبيرة من المستلزمات الطبية والمحاليل الضرورية.

جاءت هذه الاستجابة السريعة للمناشدات العاجلة التي أطلقها القطاع الصحي وأهالي المنطقة، مع تزايد حالات الإصابة بالكوليرا وعجز المستشفى المحلي عن تلبية الاحتياجات الطبية الملحة.

أعرب د. نبيل حسين عبدالله، مدير عام مستشفى محنف العام عن تقديره الكبير لهذه المبادرة، مشيدًا بسرعة استجابة العميد بشير الصبيحي القائد العام لقوات درع الوطن، وأكد د. نبيل أن وصول هذه الشحنة سيعزز قدرة الطاقم الطبي على مواجهة التفشي المتزايد للمرض وإنقاذ حياة العديد من المرضى.

جاءت هذه المبادرة بعد مناشدات وجهت يوم أمس إلى الجهات المعنية في المحافظة والحكومة، تطالب بتدخل عاجل لإنقاذ حياة المئات من مرضى الكوليرا في لودر.

وتعتبر هذه الاستجابة نموذجًا يحتذى به في سرعة التحرك والتعاون بين القوات المسلحة والقطاع الصحي لمواجهة الكوارث الصحية الطارئة.

من جانبه، أعرب نبيل الكازمي مدير مستشفى محنف العام بلودر عن شكره الجزيل للعميد بشير الصبيحي القائد العام لقوات درع الوطن، الذي كان من السباقين لدعم المستشفى واستجابة العديد من المناشدات.
وأكد الكازمي أن هذا الدعم ليس الأول من نوعه، حيث سبق أن دعمت قوات درع الوطن المستشفى بسيارة مياه لتزويد قسم الكلى الصناعية وبشكل خاص مركز غسيل الكلى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى