وقفة احتجاجية بأبين للمطالبة بالكشف عن مصير المخفين قسرا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
نظم مجلس الحراك السلمي الجنوبي بأبين صباح ألاحد مسيرة فعالية تضامنية مع أسر المختطفين والمخفين قسرًا للمطالبة في الكشف عن مصيرهم وعلى رأسهم المختطف المقدم علي عشال الجعدني.


وشارك العشرات رافعين أعلام دولة الجنوب العربي وصور المخفين قسرًا وطافت شوارع مدينة زنجبار ورفعوا بعض اللافتات التي كتب عليها أبناء المنطقة الوسطى يطالبون بالكشف عن مصير المخفي قسرًا المناضل أبو أسامة السعيدي ووصلت إلى جولة الجحال بمدينة زنجبار ونفذوا وقفة احتجاجية.


ويأتي إقامة هذه الفعالية التضامنية مع أسر المختطفين والمخفين قسرًا من أجل الكشف عن مصيرهم من قبل الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن.


وفي الوقفة الاحتجاجية اكد الشيخ محسن البلعيدي رئيس مجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية زنجبار أن هذه الفعالية التضامنية مع أسر المختطفين والمخفين قسرًا تأتي في إطار برنامج الحراك من أجل الضغط على السلطات والأجهزة الأمنية في العاصمة عدن للكشف عن مصيرهم وهي فعالية سلمية.


وأشار إلى أن الحراك السلمي الجنوبي الجنوبي سيقف بكل قوة مع المظلومين بعد أن زادت في الفترة الأخيرة عمليات الاختطافات والاختفاء قسرًا بحق أبناء الجنوب وهذا الذي لا نقبله فيجب أن يتم الكشف عن مصير كل المخفين وعلى رأسهم علي عشال الجعدني والمناضل أبو أسامة السعيدي.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى