الزمالك والأهلي يستعدان لبروكسي والألمونيوم في كأس مصر

> القاهرة «الأيام» وكالات:

> اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة بروكسي التي ستقام، اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي في إطار دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد خوض مباراة بلدية المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز فى ظل ضيق الوقت بين المباريات.

الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي سيلاقي طلائع الجيش فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، بعد تخطي الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد في دور الـ"32 ".

من جهة أخرى بدأ فريق الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر تحضيراته لمباراته أمام الألمونيوم التي تقام غدا الجمعة، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، بعدما أغلق صفحة مباراة مودرن سبورت التي أقيمت مساء الثلاثاء في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري

ويعاني الأهلي من نقص المعلومات عن فريق الألمونيوم، في ظل عدم توفر الفيديوهات الكافية من أجل دراسة ممثل الصعيد في كأس مصر، بخلاف أن الفريق لم يخض أية مباريات رسمية منذ فترة بسبب توقف منافسات دوري المظاليم، وهو ما يصعب مهمة الجهاز الفني في جمع المعلومات الكافية قبل اللقاء.

وينتظر فريق فاركو الفائز من الأهلي والألومنيوم بعدما تخطى الفريق البرتقالي عقبة فريق الواسطى فى دور الـ "32" للبطولة بثلاثية دون رد.

وكان الأهلي حصد لقب كأس مصر، للموسم الماضي، على حساب الزمالك بالفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في السعودية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى