بعثة أندية المهرة تحصد رقما مميزا والعوبثاني يشيد بالأداء المميز

> ظفار «الأيام» خاص:

> حصدت بعثة أندية محافظة المهرة المشاركة في بطولة خريف ظفار بنسختها الثالثة للتايكواندو 2024م، والتي استضافها مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العمانية، إثنا عشرة ميدالية من أصل 14 مشاركا في البطولة محققين رقم مميز للمرة الثانية تواليا بعد مشاركتهم العام الماضي.

وأشاد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بالمهرة الأخ مراد العوبثاني بالمشاركة المميزة لبعثة التايكواندو، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالمواهب الصاعدة وتطوير اللعبة في المحافظة، وإتاحة الفرصة لمشاركات خارجية أكثر.

وجاءت هذه المشاركة برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة أ/محمد علي ياسر وبمتابعة وكيل المحافظة لشؤون الشباب أ/بدر كلشات وبدعم من السلطة المحلية وشركة النفط اليمنية بالمحافظه وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وإتحاد التايكواندو.

واقيمت البطولة على جولتين مقسمة لكل الفئات، حيث قسمت على يومي الجمعة السبت، حيث تواجهت فئات الأشبال والبراعم والناشئين مساء الجمعة، بينما خصص يوم السبت لفئة الشباب والناشئين، وشارك لاعبو البعثة في جميع الفئات ماعدا فئة الرجال.

وشهدت البطولة تقديم أداء متميزا ورائع من لاعبوا أندية المهرة حصدوا خلالها 12 ميدالية ملونة قسمت بين نادي الجزع و نادي خيبل، حيث حصل نادي الجزع على 6 ميداليات ملونة (2 ذهبية و 1 فضية و 3 برونزية) وحصل نادي خيبل على 6 ميداليات أيضا (1 ذهبية و 4 فضية و 1 برونزية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى