​تواصل دوري الشعيب وسط حضور جماهيري كبير

> الشعيب «الأيام» خالد الحكم:

>
وسط حضور جماهيري وشغف كروي متميزان وضمن مباريات دوري الشعيب لكرة القدم، أقيمت عصر أمس الاثنين، مباراتان لحساب المجموعة الأولى.

حيث جمعت المباراة الأولى على ملعب الرقة لصبور شرق الشعيب بين حامل اللقب مكلان وجاره القمعة من وسط الشعيب، حيث بدأت المباراة بحذر مبالغ فيه من الفريقين ولم نشاهد شيء يذكر حتى د 28 يسجل مكلان أول هدف من تسديد لاعبه عبدالوهاب لكرة ثابتة صاروخية لا تصد ولا ترد.

بعدها شهدنا سدد فريق القمعة المرمى المكلاني عدة مرات أثمرت إحداها في تسجيل اللاعب الشبح لهدف التعادل للقمعة.

وفي مطلع الشوط الثاني، ضغط مكلان بقوة حتى تمكن من تسجيل هدف التقدم من كره ثابتة سددها اللاعب محمد عبدالرحيم أخطأ الحارس في التعامل معها.

وفي اللحظات الأخيرة، استغل مكلان دربكة ليحرز الهدف الثالث والظفر بنقاط المباراة الثلاث ليزاحم قعزان وهلال لصبور على صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

وفي المباراة الأخرى، تمكن فريق قعزان من الخروج فائزًا على فريق لنجود بذات نتيجة المباراة الأولى (1/3) ليحصد 3 نقاط ويشارك الصدارة مع مكلان بفارق الأهداف عن هلال لصبور بينما حل لنجود والقمعة وراغب بعدهما ورصيدهما خالي الوفاض من النقاط.

تقام اليوم مباراة وحيدة، تجمع القزعة صاحب اليد الطولى في إحراز البطولات الشعيبية والرحبة المشارك للمرة الأولى في تاريخه ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى