دوري الشعيب الكروي.. القزعة يكتسح الرحبة بـ 10 أهداف نظيفة

> الشعيب «الأيام» خالد الحكم:

> اكتسح القزعة نظيره الرحبة بـ 10 أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما، أمس الثلاثاء، على ملعب لصبور لحساب المجموعة الثانية من دوري الشعيب لكرة القدم.

بدأت المباراة كما هو متوقع بافضلية للقزعة "كون الرحبة يشارك للمرة الأولى في تاريخه"، حيث تقدم بتسجيل هدف السبق برأسية لاعبه أحمد علي في د 10 ثم استمر لاعبو القزعة بالضغط وتهديد مرمى الرحبة عدة مرات، ولكنها كانت تنتهي بين أحضان الحارس أو خارج الخشبات الثلاث باستثناء إحداها أثمرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 23، واستمر اللعب محصور في ملعب الرحبة مع هجمات مرتدة خجولة للرحبة تنقصها الخبرة في استثمارها كونها المشاركة الأولى لهذا الفريق في بطولات ودوريات الشعبب المختلفة.

وحاول الرحبة التماسك والصمود حتى الدقيقة 38 عندما سجل المتألق عبدالرحمن السقاف الهدف الثالث، من صاروخية غير قابلة للصد، ثم بعد دقيقتين تبعه الحماطي بالرابع بمتابعة كرة صدها الحارس الذي خذله المدافعين الذين كانوا مرتبكين كثيرا ليس المدافعين فحسب بل الفريق كله مرتبك ليستقبل مرماهم الخامس والسادس من سامي السقاف وأحمد علي لينتهي الشوط بسداسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة سيناريو الشوط الأول باستثناء خطورة الهجمات المرتدة للرحبة، فيما أضاف القزعة السابع من عادل علي والثامن والتاسع من أحمد علي والعاشر من الحماطي لينتهي اللقاء بصافرة الحكم فضل الشامي بـ 10 أهداف دون رد.

وبذلك يتصدر القزعة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق العاصمة العوابل وخربج ولدى كل منهم 3 نقاط.

جدير بالذكر ستقام مباراة وحيدة اليوم، تجمع الجريحان ظاهرة الشرف بالصلئة على ملعب شهداء العوابل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى