​انتقالي لحج ينظم لقاءً لشرح وتفسير اللائحة الداخلية للمجلس

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​نظمت الإدارة القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لحج اليوم الأربعاء، لقاءً ضم أعضاء الهيئة التنفيذية والأقسام القانونية وحقوق الإنسان بانتقالي المديريات تهدف الى شرح وتفسير اللائحة الداخلية للمشاركين.

وأكد المحامي فوزي محمد مثنى مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة خلال اللقاء أهمية تفعيل دور اللجان المحلية في انتقالي المديريات في نشر مبادئ وأهداف المجلس وسياساته للمواطنين.

مبينًا اهتمام وحرص المجلس الانتقالي الجنوبي في أن تكون القيادات المحلية ذات إلمام تام باللأئحة الداخلية للمجلس، وأن يتم الأخذ بالأُسُس القانونية التي بناءً عليها جرى إصدار اللأئحة التي تعتبر لائحة القضية الجنوبية 
مستعرضا النظام الداخلي "المبادئ والاسس" وأهداف المجلس الانتقالي.

وأشار المحامي فوزي أن فهم اللأئحة من قبل قاعدة المجلس الشعبية سيجسد المشاركة الفاعلة التي يعول عليها المجلس كثيراً في تحقيق الهدف المنشود  المتمثل في استعادة دولة الجنوب.

وأوضحت القاضية سماح علي محمد  عضو نيابة الأموال العامة نائب رئيس إتحاد الحقوقيين الجنوبيين في المحافظة المشاركين المسميات والتعاريف المتعلقة باهداف اللائحة الداخلية واختصاصات الهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات واقسامها المختلفة إلى جانب أهمية ما تحتويه تلك اللائحة من أنظمة وقوانين من شأنها تعزيز العمل بشكل أفضل.

وشهد اللقاء نقاشات واستفسارات ذات الصلة بموضوع اللقاء والتي تم الرد عليها وإيضاحها من القائمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى