شباب الكود بطلاً لكأس بطولة الفقيد محمد مجاهد

> عدن «الأيام» هشام فهد:

> أقيمت بمديرية دار سعد بالمنطقة الشرقية المباراة النهائية لدوري الفقيد محمد مجاهد بنسخته الأولى بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والعسكرية.

وجمع النهائي بين شباب الكود وشباب القاهرة، الذي شهد الكثير من التركيز بين الفريقين وشهد صراعات ثنائية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب سالم النوبي إحراز الهدف الأول لفريق شباب الكود، وبهذا الهدف خطف الكود لقب البطولة.

وفي ختام المباراة تم اختيار اللاعب سالم النوبي من فريق شباب الكود أفضل لاعب في البطولة، وكذا اختيار الشاب عزيز أفضل حارس في البطولة، وعلي سالم من فريق الشهيد القادري أفضل هداف، وتكريمهم بجوائز فردية ومبلغ مالي كدافع وتحفيز لهم ولجهودهم المبذول في المباريات، وتكريم حكام البطولة الذي يرأسهم الكابتن نشمي صالح والحكم محمد صالح والحكيم وليد جابر، وكذلك تكريم إعلامي البطولة الشاب المجتهد أحمد زليخة وتكريم أصغر لاعب في البطولة عبد الرحمن محمد، وقدمت اللجنة الشكر لمعلق النهائي الشاب عدنان.

حضر المباراة الأخ زيد الشامي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية دار سعد، والأخ كمال مكرم نائب رئيس اللجان المجتمعية، ورئيس مركز الشرقية والأخ سالم الروادي سكريتر الشؤون الاجتماعية، والأخ عائد رئيس حي غليل والكابتن المخضرم سالم الحمامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى