​الأحد المقبل.. افتتاح بطولتي الأشبال والبراعم لكرة السلة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
حدد عصر يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر موعد افتتاح منافسات بطولتي الأشبال والبراعم لكرة السلة والتي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية ودعم منظمة حماية الأطفال (Save the children)، وكان ذلك في الاجتماع الفني الذي عقد عصر أمس الأول بنادي الميناء بحضور مندوبي الأندية المشاركة.

وتنطلق منافسات البطولة التي تقام بمشاركة أندية (التلال والميناء وشمسان والشعلة وطليعة لحج) وتلعب بنظام الكل مع الكل، عصر الأحد من خلال إقامة مباراتين في فئتي الأشبال والبراعم وستجمع فريق شمسان والميناء، ويستضيف ملعب كرة السلة التابع لنادي الميناء بالتواهي منافسات البطولة.

وفي الاجتماع الذي عقد عصر اليوم بحضور منسقي المنظمة عزيز خالد مدير برامج حماية الأطفال حسن محمد منسق برامج حماية الطفل، ومحمد جباري مسؤول إدارة البيانات، ورفعت الوهطي الأمين العام لنادي الميناء، تمت مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بتنظيم البطولة والحديث عن اللوائح والقوانين التي سيتم تطبيقها في المنافسات، بالإضافة إلى التطرق إلى بعض الأمور المساعدة على انجاح البطولة وتحقيق الهدف الذي نظمت من أجله.

ورحب الكابتن وضاح حنبلة رئيس اتحاد كرة السلة فرع عدن في مستهل الاجتماع بالأخوة الحاضرين من منظمة رعاية الطفولة، مقدما الشكر نيابة عن أعضاء الاتحاد والأندية المشاركة في البطولة للمنظمة لتبنيها ورعايتها الفعاليات الرياضية، وهذا يدل على الوعي الكبير لدى القائمين عليها ومعرفتهم التامة بالدور العظيم الذي تلعبه الرياضة في المجتمع.

وتحدث الأخ عزيز خالد مدير برامج حماية الأطفال في الاجتماع حول دور المنظمة في رعاية الأطفال عن طريق إشراكهم في الفعاليات والمناشط الرياضية كونها الملاذ الآمن لهم التي ستساعدهم في الابتعاد عن الصراعات السياسية وبعض السلبيات الضارة بصحتهم، مشيرا إلى أن فئة الأطفال شريحة مهمة في المجتمع وتحتاج إلى رعاية واهتمام.

وكانت قرعة بطولتي الأشبال والبراعم قد أسفرت عن التالي: الجولة الأولى الميناء x شمسان (براعم) يوم الأحد 15 سبتمبر (3:45)، الميناء x شمسان (أشبال) يوم الأحد 15 سبتمبر (5:00)، التلال x طليعة لحج (براعم) يوم الأربعاء 25 سبتمبر (3:45)، التلال x طليعة لحج (أشبال) يوم الأربعاء 25 سبتمبر (5:00).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى