رئيس نقابة مطابع الكتاب المدرسي بعدن: المؤسسة تمر بمنعطف خطير وأوضاع طارئة

> عدن «الأيام» علاء بدر:

> نفَّـذ صباح أمس الأربعاء 14 أغسطس 2024م عمال وموظفو مطابع الكتاب المدرسي فرع العاصمة عدن وقفة احتجاجية للمطالبة بعدم تغيير قيادة فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

وفي هذا الصدد قال لـ "الأيام" رئيس اللجنة النقابية لعمال وموظفي المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في العاصمة عدن مياد أحمد سالم محمد "إن المؤسسة تمر بمنعطف خطير من خلال التآمر عليها من قِبَل قوى الفساد في طباعة الكتاب المدرسي في المطابع الخاصة، فنحن لدينا حرب خارجية وهي طباعة الكتاب المدرسي خارج أسوار المؤسسة، ونرفض رفضًا قاطعًا أي تغيير بخصوص قيادة الفرع وخصوصًا في هذا الوضع الطارئ الذي تمر به مؤسسة الكتاب المدرسي".

رئيس اللجنة النقابية لعمال وموظفي المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي عدن
رئيس اللجنة النقابية لعمال وموظفي المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي عدن

وحذَّر مياد أحمد من المساس بمقدرات المؤسسة وموظفيها، معبرًا عن اعتقاده بأن الرسالة قد وصلت إلى الجميع بأن عمال وموظفي مطابع الكتاب المدرسي يدًا واحدة ضد كل من تسول له نفسه بهدم هذا الصرح العلمي الهام.

وأضاف المسؤول النقابي أن مؤسسة المطابع في العاصمة عدن صمدت أمام الكثير من العقبات والظروف التي واجهتها ولم تكسرها أي عنجهية في السابق مهما كانت قوتها.

وخلال وقفتهم ربط المحتجون تغيير قيادة مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي باستقرار وأمن المؤسسة مطالبين كل الجهات بعدم المساس بقيادتها.

جانب من الوقفة الاحتجاجية
جانب من الوقفة الاحتجاجية

إلى ذلك تنشر "الأيام" التحذير شديد اللهجة والذي أصدرته اللجنة النقابية لمطابع الكتاب المدرسي بفرع عدن يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024م:

"تحذر اللجنة النقابية لمطابع الكتاب المدرسي بفرع عدن من أي أوامر إدارية في تغيير قيادة الفرع والذي سوف يتسبب بزعزعة استقرار المؤسسة في ظل الظروف والمنعطف الخطيرين اللتان تمران بهما المؤسسة من تآمر عليها من قبل بعض المتنفذين الذين يريدون خلط الأوراق لصالحهم الشخصي، وعليه فإن اللجنة النقابية سوف تقوم بكافة الإجراءات القانونية التي تضمن أمن واستقرار المؤسسة في عدن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى