باحلة والاعتراف الرسمي لهلال لهية

> يسلم الحفشاء:

> قاد الشيخ ناصر محمد باحلة أبو فكري نادي هلال لهية بمديرية حبان محافظة شبوة إلى الاعتراف الرسمي، وقد جاء ذلك بعد سنوات من المتابعة الحثيثة لأبي فكري للجهات المختصة بحكم علاقته الرائعة معهم، حيث أثمرت جهوده إلى الاعتراف المؤقت سابقاً ثم الاعتراف الرسمي حالياً ولم تأتِ تلك المتابعة من فراغ بل أتت بجهود كبيرة وجبارة بذلها أبو فكري ماديا ومعنويا فقد ضحى بالكثير والكثير لأجل هذا الكيان.

أبو فكري شخصية نادرة قل ما تجد لها نظيرا في محافظة شبوة والوطن بشكل عام.. أخلاقه عالية وتعامله مع المجتمع وخاصة شريحة الشباب والجميع ممن يعرفونه ويلمسون مواقفه الإنسانية يقفون إجلالا واحتراما وتقديرا لهذه الهامة الوطنية والشخصية النادرة التي تجاوزت وتخطت الحدود لتعبر القارات وتصبح أفعاله واقعا ملموسا وإنجازات ترفع الرأس وتجعل الكل يفتخر به ويتمنى وجود شخصيات مثله تقوم بمثل هذه الأعمال الشبابية والرياضية والإنسانية، لكن يظل ذلك حلما يراود الجميع بوجود شخصية مثله.

وبالرغم من أعماله ومشاغله الكثيرة إلا أنه يظل السراج المنير والرئة التي يتنفس منها هؤلاء الشباب والرياضيون، تجده متابعا متواصلا ومتواضعا تواضعا جما يتعامل مع الصغير والكبير ولا يفرق بين أحد ولن تجد في قلبه مثقال ذرة من كبر أو حسد على أحد.. إنها من أفعال وأخلاق العمالقة، فأبو فكري يضل شامخا عملاقا لا تحنيه العواصف والرياح بفضل الله وأعماله التي يعملها في جميع المجالات العملية والخيرية والإنسانية، حيث يده ممدودة للخير دائماً فمن لا يعرفونه يجهلون قيمته وحجمه في المواقف الإنسانية والخيرية وأخيراً الرياضية التي في عهده شهدت اكتمال هلال لهية ليصبح بدرا في سماء محافظة شبوة، مواصلا مشوار العم أحمد ديان الذي كان المؤسس لنادي هلال لهية، فأتى من بعده أبو فكري وعمل بكل ما أوتي من قوة حتى أصبح نادي الهلال معترفًا به رسمياً من قبل وزارة الشباب والرياضة كأحد الأندية في محافظة شبوة وقام بتأسيس ملعب للنادي بمواصفات رائعة جداً، وأوصل الهلال إلى منصات التتويج في مشاركات رسمية سابقة في بطولات شبوة للأندية لكرة القدم، وأصبح الهلال بدرا في سماء محافظة شبوة الكل شهد له بذلك.

فهنيئا لأبناء لهية وشبوة هذه الشخصية النادرة، فشهادتي فيك مجروحة رغم أنك تستحق أكثر من ذلك ولكن تبقى اسما لامعا ومنقوش بأحرف من ذهب في ذاكرة التاريخ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى