يستفيد منه 45 ألف نسمة.. افتتاح مركز أيوب الطبي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
افتتح محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، يرافقه الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد، ومدير عام مكتب الصحة والسكان صالح الثرم، مركز أيوب الطبي بمدينة زنجبار، بتمويل فاعلي خير من دولة الكويت وإشراف جمعية الرحمة العالمية وتنفيذ التواصل للتنمية الإنسانية، ويتكون المركز من خدمات الرعاية الصحية الأولوية والصحة الإنجابية والطوارئ التوليدية والأطفال الرضع والمواليد يستفيد منه 45 ألف نسمة.


وخلال الافتتاح قال محافظ أبين: "اليوم بفضل الله يتم افتتاح مركز أيوب الطبي بتمويل من الأشقاء الكويتيين وسوف يستفيد منه 45 ألف نسمة ويتمتع بكل المعدات الطبية والكادر الطبي المؤهل، ويأتي ذلك بفضل الدعم المتواصل للأشقاء الكويتيين، وهذا ليس بغريب عليهم في تقديم مثل هذا الدعم منذ سبعينيات القرن الماضي ونشكرهم أميرا وحكومة وشعبا على كل الجهود الإنسانية التي يقدمونها في أبين ولهم التحية والتقدير".


وأشار إلى أن أبين سوف تشهد تنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية من أجل إعادة البنية التحتية إلى الواجهة.


من جانبه، قال د. صالح الثرم: "سعداء بأن نفتتح مركز أيوب الطبي الذي سيكون النواة الأساسية في تقديم الخدمات الطبية والصحية للأم والأطفال والذي يأتي في إطار الجهود التي يقوم بها المحافظ أبوبكر حسين سالم والشكر للأشقاء الكويتيين على ما يقدموه من دعم متواصل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى