اليوم .. وحدة عدن يقابل الجزيرة في افتتاح بطولة كأس عدن الثانية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تفتتح عصر اليوم الخميس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، مباريات كأس العاصمة عدن لكرة القدم بنسختها الثانية للأندية، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية انتقالي العاصمة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

ويقص حامل اللقب فريق وحدة عدن شريط افتتاح مباريات البطولة وذلك عندما وجد نفسه في واجهة مباريات البطولة وافتتاحيتها بلقاء فريق الجزيرة من منطقة صلاح الدين بمدينة البريقة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر، وذلك بحسب ما جاء في قرعة البطولة.

وعن باقي مباريات البطولة يلعب أهلي عدن والروضة غدًا الجمعة، والنصر والشعلة يوم السبت، والتلال والجلاء يوم الأحد، والميناء يقابل الفائز من المباراة الأول عصر الاثنين المقبل، في حين ينتظر شمسان الفائز من مباراة أهلي عدن والروضة عصر يوم الثلاثاء المقبل.

وتبحث الأندية الكروية عن انطلاقة قوية في بطولة كأس العاصمة عدن التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وبمشاركة أندية عدن العشرة ( وحدة عدن - التلال - الشعلة - أهلي عدن - شمسان - الجلاء - الروضة - الجزيرة - الميناء - النصر، وتستضيف أرضية ملعب الشهيد الحبيشي كامل مبارياتها حتى الوصول للنهائي.

وتعاود بطولة كأس عدن بنسختها الثانية دورانها من جديد، لتصنع فرجة ومتعة سيكون ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر مسرحًا لتفاصيلها المنتظرة، والتي كما متوقع أن تشهد البطولة تنافسا محمومًا بين الفرق العشرة المشاركة في النسخة الثانية للبطولة.

بقي أن نشير إلى أن النسخة الأولى من منافسات كأس العاصمة عدن قد انتهت بتتويج فريق وحدة عدن بكأسها ولقبها بالفوز أمام الغريم التقليدي التلال بركلات الترجيح بعدما انتهت دقائق شوطي المباراة النهائية الأصلية بالتعادل السلبي دون أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى