رئيس الأركان يشهد احتفال المنطقة العسكرية السابعة بتخرج دفعة قادة كتائب

> ​مأرب "الأيام":

> ​شهد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس، احتفال المنطقة العسكرية السابعة، بتخرج الدفعة السابعة قادة كتائب من ضباط المنطقة، دفعة الشهيد اللواء الركن "ناصر الذيباني"، تزامنًا مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر، و 14 أكتوبر، و 30 نوفمبر.

وفي كلمته خلال الفعالية، نقل رئيس هيئة الأركان العامة إلى الخريجين والحاضرين تحايا القيادة السياسية والعسكرية.. مهنئًا الجميع بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر، و 14 أكتوبر، و 30 نوفمبر..مشيداً بجهود المنطقة العسكرية السابعة في تأهيل وتدريب منتسبيها ميدانياً ومعرفياً وعلمياً..مشيرًا إلى أهمية هذه الجهود في تعزيز موقف القوات المسلحة في المعركة الوطنية ضد فلول الإمامة وأدواتها.

وأكد رئيس الأركان، أن القوات المسلحة هي الضامن الوحيد للحفاظ على مكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر باعتبارها منجزات وطنية خالدة وفارقة في تاريخ اليمن المعاصر.

من جانبه، تطرق قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء الركن محمد المنتصر، إلى مستوى التأهيل والتدريب الذي تلقته هذه الدفعة ميدانياً وعلمياً..مشيرًا إلى ما تمثله من إضافة نوعية للقوات المسلحة في إطار الهدف الثاني من أهداف ثورة الـ 26 من سبتمبر وهو بناء جيش وطني قوي لحماية البلاد وحراسة الثورة ومكاسبها.

وفي ختام الفعالية التي حضرها العديد من قيادات وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية السابعة، جرى تكريم أوائل الدفعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى